الاسود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فوائد صحية
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2014 5:44 am من طرف د.حصة الشمري

» فوائد صحية
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2014 5:42 am من طرف د.حصة الشمري

» فوائد صحية
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2014 5:38 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الأمعاء
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 3:09 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الأعضاء التناسلية
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 3:04 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الرئتين
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:56 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الرقبة
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:49 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الصدغين
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:46 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الحنجرة
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:41 am من طرف د.حصة الشمري

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مجد111 - 239
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_rcapنكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_voting_barنكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_lcap 
jasmine - 217
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_rcapنكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_voting_barنكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_lcap 
الاسود - 179
الفاروق - 143
سينشي كودو - 37
د.حصة الشمري - 20
علوشي - 16
كبرياء أنثى - 14
Admin - 10
ابو الفوارس - 8

نكت رووووووووووعة عطوني رايكن

4 مشترك

ماذا تقييم لهذا الموضوع
حذف الموضوع
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_rcap0%نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
تعديل الموضوع
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_rcap0%نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
اقفال الموضوع
 0% [ 0 ]
ترك الموضوع على حاله
نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_rcap100%نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_vote_lcap
 100% [ 2 ]
حذف نكت الحماصنة فقط
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2

كاتب الموضوعرسالة
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر
المزاج : مطنش

نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن Empty
مُساهمةموضوع: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 11:26 am

في حمصي أجرو عليه اختبار على جهاز الكذب و قالولو كل سؤال بدك تجاوب عنو بصراحة,فهمت؟ قام قال فهمت قام ضوا الجهاز
Shocked

واحد مفكر حالو ابضاي وقف بالساحة وقال يلا مين الي فيكن رجال يجي ويقاتلني ..؟؟ يلاااا وين الرجال... قام اجا واحد عضلات وجثة قلو: انا قام هداك خاف وقال :يلا صرنا تنيين مين بتحدانا
Laughing Laughing

الأول : كيفك يا زلمة وكيفو ابوك انشالله تحسن سنين ما شفتك . التاني : انا ماشي حالي الحمد لله بس الوالد عطاك عمرو . الأول :العمر إلك بعرف كان عندو القلب يالله الله يرحمو . التاني : بس والله ما مات من القلب . الأول : كيف توفى . التاني : الله يرحمو بآخر فترة ضعف نظرو كتير مرة طلع عالبلكون ما شاف الحفة وقع وبتعرف بيتنا تالت طابق . الأول : له له على هالموتة ، بكل الأحوال الله يرحمو . التاني : والله تعذبنا فيه كتير وعملنالو شي 12 عملية لتحسن . الأول :لكان كيف توفى . التاني : صار يحمل عكازة ومرة عم يقطع الطريق سيارة مسرعة خبطو . الأول : يه يه الله يرحمو . التاني : ربط رحيم كان فيه جار إلنا حطو بالسيارة ولحقو عالمستشفى بس النزيف الداخلي كان رهيب . الأول : الله يرحمو بكل الأحوال . التاني : بس سفرناه على اسبانيا وضلينا شي 6 أشهر عم نعالج فيه والحمد لله تحسن . الأول : طيب كيف مات . التاني : صار معو كسل كلوي حاد وصرنا ندور على متبرع كلية وتأخرنا وصار معو تسمم . الأول : الله يرحمو ارتاح . التانمي : بالصدفة إجا شخص بيعرفو من زمان تبرعلو بالكلوة بآآآآآآآآخر نفس . الأول : لكان كيف مات . التاني :والله مرة بالبيت وهو عاقد ما انتبه عالغاز احترقت الشقة وهو لحالو فيها . الأول : يالطيف على هالموتة ما أبشعى الله يرحمو . التاني : والله جارنا الله يجزي الخير كسر باب البيت ولحقو بس رح يقطع النفس كان والله . الأول : لك فهمنا كيف مات . التاني : والله اضطرينا نقوصوا قواص .

Twisted Evil

مرة واحد شيخ ماشي بالشارع .. سأل واحد محشش : أخي الكريم , هل لك أن تدلني على الطريق العام و سأكون لك من الشاكرين .. قلله المحشش : صدق الله العظيم
Rolling Eyes

لماذا لم يعد يعرض تلفزيون المستقبل أفلام صور متحركة؟ لكي لا يلهي سعد الحريري عن العمل الأنتخابي...........
Cool

واحد اتصل بحماته وقال لها بدي صورتك فقالت ليش قال لأنو من ساعة وأنا عم بشرح لصديقي شكل منظر طنجرة الضغط وما كان يفهم علي

Wink

أخذ رجل على وشك الاحتضار يوصي زوجته بأن تتزوج بعده..حتى وافقت. ثم قال : إذن ستتزوجين بعد موتي قالت: نعم. قال: وهل يسكن معك في بيتي قالت: نعم؟ ثم قال: إذن سيلبس كل ملابسي قالت: لا.. سأل: لماذا؟ أجابت: لأنه أطول منك!!؟

cyclops

علي الديك اشتكى على شركة ماجي لانو حاطين صورة اختو عالعلبة

tongue
هندي عم بيحضر دفن ميت...الهندي بيسـأل الشب اللي جنبه.. نحناإحرق انتو ليش إدفن؟؟....رد عليه الشب: نحنا ادفن الله إحرق
Sad
واحد مسطووووووول أتصل على الإذاعة : أحب ان أهدي الأغنية الجاية للخطيبة الغالية بمناسبة المولود الجديد

sunny

في حماصنة راحو يعزو بل الحريري قرو لافتة بتقول الحريري ما مات ام رجعوا

Basketball Basketball
الحماصنة يرحبون بخروج السوريون من لبنان ويطالبون السوريون بالخروج من حمص أيضا
affraid

المعارضة اللبنانية تتهم دمشق بتدبير زلزال تسونامي وغرق التيتانيك وتطالب باعادة فتح ملف مقتل الحسن والحسين

affraid confused
أعلنت هيفاء وهبة دعمها الكامل لبقاء الجيش السوري في لبنان و ذلك لأنهم عندما يدخلون لا يخرجون

lol!
راح أبو العبد و مرتو ليشتروا كندرة جديدة لأم العبد, قام فاتو لعند البياع و قلو أبو العبد بدي كندرة خفيفة نظيفة و رخيصة و بدون كعب... قام راح الزلمة و جبلة طلبو، ما عجبتها الكندرة لأم العبد و قالتلو للبياع ما عجبتني جبلي وحدة كعب عالي،،، قام بلشو أم العبد و أبو العبد يتخانقوا،،، بكعب و بلا كعب و بكعب و بلا كعب،، قام أخد البياع أبو العبد على جنب و قلو خدلها كندرة بكعب انت شو خسران مو انت اللي رح تلبس الكعب،،، قام قلو أبو العبد بلا كعب أنا قلت بلا كعب!! بعدين مو هي اللي

عم تنضرب فيها على راسا كل ليلة
!!
cheers cheers cheers

عدل سابقا من قبل Hamody في السبت يناير 03, 2009 1:04 pm عدل 2 مرات
https://sham.forum-canada.net/
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى
المزاج : روااااائ

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 11:44 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو ع هالنكت الحلووووووه ويعطيك العااااافيه
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 12:59 pm

الله يسلمك يا غالية

هههههههههههههههههههههههههههههههه

انا اكتر وحدة عجبتني هي

واحد اتصل بحماته وقال لها بدي صورتك فقالت ليش قال لأنو من ساعة وأنا عم بشرح لصديقي شكل منظر طنجرة الضغط وما كان يفهم علي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لمرورك
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى
المزاج : روااااائ

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 1:29 pm

Hamody كتب:
الله يسلمك يا غالية

انا اكتر وحدة عجبتني هي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكرا لمرورك

ههههههههههههههههههههههههههههه اي بعرف اجباري بدها تعجبك وانت فهمان ليش Cool
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 2:12 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسامحك حياتي معئول تفكري هيك

انا ما اصدي شي والله

بس عنجد لانها حلوة وبتضحك مو اكتر من هيك
الفاروق
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
الفاروق

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 7:36 am

كتر خيرك سيد حمودة يعني انا شفت شي مية نكتة هون معجبك الا تحط تبع الحماصنة بالوجه
ولا يعني مقصودة خيو مشان تمسنا فيها

لا تعليق خيو ولا شي منوب والنكت ما قريتون على فكرة من لما شفت اول وحدة

اي يالله خاطرك

مشكور اخي فاصل مرح لابد منه بين كل هذه المكتبة القيمة بالمنتدى
تقبل مروري
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 10:09 am

اي لاء سيدي مرورك مو مئبول اذا عجبك واذا ما عجبك تعال هات بوسة بلكي بيعجبك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسف اخي بس انا ما قصدت حدا والموضوع كلو للمتعة وما كنت اصد اني احكي عن الحماصنة مع احترامي الهم

نورت الموضوع يا غالي
سينشي كودو
نجم برونزي
نجم  برونزي
سينشي كودو

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 10:56 am

نكت مضحكة بس شو قصتكم مع الحماصنة هههههههه .تقبل مروووري
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:08 am

نكت مضحكة بس شو قصتكم مع الحماصنة هههههههه .تقبل مروووري

ههههههههههههههههههههههه لا ولا شي الحماصنة اخواتنا ولو

بس اخي فاروق مابعرف ليش زعل
بس انشالله رح يرضى لانو مو على كيفو
ومرورك مقبول شكرا اخي سينشي
الفاروق
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
الفاروق

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:22 am

خيو مابرضى الا تجيبو انت وسينشي كل واحد مجمع حلويات نوع فاخر هي شغلة
شغلة تانية اطالب بما يلي

1- شطب النكتة المتعلقة بالحماصنة وادانتها وشجبها
2- رد اعتبار مناسب لكل حمصي على حدا
3- تجريم المتهم حمودي بالنيل من الحماصنة والحكم عليه بتقبل مروري
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت رووووووووووعة عطوني رايكن   نكت رووووووووووعة  عطوني رايكن I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 12:42 pm

طيب عيوني انا موافئ بس الي شرط رح تعمل تصويت والاختيار المرجح رح نعتبرو قائم

نكت رووووووووووعة عطوني رايكن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شروط الزواج شوفو وعطوني رايكن