الاسود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فوائد صحية
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2014 5:44 am من طرف د.حصة الشمري

» فوائد صحية
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2014 5:42 am من طرف د.حصة الشمري

» فوائد صحية
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 22, 2014 5:38 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الأمعاء
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 3:09 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الأعضاء التناسلية
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 3:04 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الرئتين
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:56 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الرقبة
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:49 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الصدغين
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:46 am من طرف د.حصة الشمري

» سوجوك علاج آلام الحنجرة
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2014 2:41 am من طرف د.حصة الشمري

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
مجد111 - 239
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_vote_rcap(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_voting_bar(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_vote_lcap 
jasmine - 217
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_vote_rcap(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_voting_bar(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_vote_lcap 
الاسود - 179
الفاروق - 143
سينشي كودو - 37
د.حصة الشمري - 20
علوشي - 16
كبرياء أنثى - 14
Admin - 10
ابو الفوارس - 8

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى
المزاج : روااااائ

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية Empty
مُساهمةموضوع: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالخميس يناير 01, 2009 6:57 am

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 23
(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية W6w2005041122100765dca5f20

مرحباااااااا شباب وصبايا
تعوو رح اعزمكن اليوووووووم ع افضل وافخم مطعم بالشام

ويقع على طريق المطار ..

أسم المطعم بوابة دمشق

تعتبر مطاعم بوابة دمشق من أكبر المطاعم عالمياً و قد دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية

حيث تتسع صالاتها و تراساتها و المطعم الهندي معاً إلى سبعة آلاف شخص و يصعب استيعاب هذا الرقم في أي مطعم

المطعم عبارة عن مبنى فخم جداً يحوى على صالة داخلية كبيرة

يتوسطها نافورة كبيرة تعلوها قبة كبيرة جداً ..

ومقسم إلى صالات وكل صالة تحمل أسم معين ..

أما بالنسبة للجلسات الخارجية فهي كبيرة جداً وتتسع لعدد ضخم من الزبائن ..

المطعم يقدم الوجبات الشرقية من المشاوي والمقبلات الشامية

وورق العنب والكبة المقلية واللبنية ومع أيضاً الطبخات الشرقية .. ..

وإليكم هذه الصور للمطعم ..

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 13400_1130275512

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 81]

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 91

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 101

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 12

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 131

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 20

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 15

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 16

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 18

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 20

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 24

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 25

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 26

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية Summer_3

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية T3_b

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 3

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 13400_1130275512
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر
المزاج : مطنش

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 9:56 am

ممممممممممممممممممممم

والله عرفتي تختاري صحيح من اشهر وافخم واحلا المطاعم

بوابة دمشق

شكرا ياسمينو اكيد صحاب المطعم رح يروئو اذا شافو موضوعك

هههههههههههههههههههه

شكرا حياتي عالموضوع الحلو
https://sham.forum-canada.net/
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 10:01 am

Hamody كتب:

ممممممممممممممممممممم

والله عرفتي تختاري صحيح من اشهر وافخم واحلا المطاعم

بوابة دمشق

شكرا ياسمينو اكيد صحاب المطعم رح يروئو اذا شافو موضوعك

هههههههههههههههههههه

شكرا حياتي عالموضوع الحلو

هههههههههههههههه هيك ئولتك يلا كسبو دعايه بلاش
لك بتشكرك عيوني ع مرورك ونوورت موضوعي
الفاروق
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
الفاروق

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 12:25 pm

قال حمودي دعاية لصاحب المطعم انا اقول ياخوفي تكون ياسمين صاحبة المطعم والدعاية لها
لان الموضوع موثق بالتقرير والصور /ياسمين اختي اعترفي/
على كل حال الك مو الك لا اقبل ولا ارضى الا بغداء في هذا المطعم حصرا وبشرط الدفع من حمودة

سفيرة مميزة لشامك الاصيلة ياسمين يعلم الله انه عندما ارى صورة لبلدي يلهف قلبي فتلك الصورة التي وضعتها في ردك على القصيدة الدمشقية نسختها واصبحت خلفية الشاشة عندي
فياريت لو تكرمتي اختي العزيزة وبما انك ابنة الامويين ان تكوني سفيرة هنا في المنتدى لتراث هذه المدينة التي هي جنة الله على ارضه واحب بقع الكون الى قلبي
وان تتحفينا بالمزيد المزيد مما نجهله عنها
دمتي بود وتقبلي مروري
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالجمعة يناير 02, 2009 12:46 pm

الفاروق كتب:
قال حمودي دعاية لصاحب المطعم انا اقول ياخوفي تكون ياسمين صاحبة المطعم والدعاية لها
لان الموضوع موثق بالتقرير والصور /ياسمين اختي اعترفي/
على كل حال الك مو الك لا اقبل ولا ارضى الا بغداء في هذا المطعم حصرا وبشرط الدفع من حمودة

سفيرة مميزة لشامك الاصيلة ياسمين يعلم الله انه عندما ارى صورة لبلدي يلهف قلبي فتلك الصورة التي وضعتها في ردك على القصيدة الدمشقية نسختها واصبحت خلفية الشاشة عندي
فياريت لو تكرمتي اختي العزيزة وبما انك ابنة الامويين ان تكوني سفيرة هنا في المنتدى لتراث هذه المدينة التي هي جنة الله على ارضه واحب بقع الكون الى قلبي
وان تتحفينا بالمزيد المزيد مما نجهله عنها
دمتي بود وتقبلي مروري

ههههههههههههههههههههههههههههههه
اي الك احلاااااااا غداء وع حساب حمودي كمااااااااااان
انت امر خيي فااااروق ويسلموووووو ع هالحكي اللي حكيتوو عني
اخجلت تواضعي خيي وياااااريت كون سفيره لاجمل ارض واروع منطقه
واوعدك بالجديد انشالله
سينشي كودو
نجم برونزي
نجم  برونزي
سينشي كودو

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 10:07 am

يا عيني عالشاام ومطاعمهاا والله مطعم جميل كثير إن شا الله راح آكل فيه لما ازووور سورياااا شكرااا الك ياسمين .وتقبلي مرووووري.
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 10:20 am

سينشي كودو كتب:
يا عيني عالشاام ومطاعمهاا والله مطعم جميل كثير إن شا الله راح آكل فيه لما ازووور سورياااا شكرااا الك ياسمين .وتقبلي مرووووري.

يسلموووووووووو ع مرورك الرائع

وسوريا بتنور بوجودك
الاسود
المشرف العام
hamode
المشرف  العام hamode
الاسود

ذكر
المزاج : مطنش

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:32 am

affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid

مممممممممممممممممممم شو حياتي عم تعزمي العالم على حسابي

بس يلا ماشي الحال بتموني انا وانتي واحد مو مشكلة

وانتو اخواتي كلكن معزومين عنفس المطعم انتو بس شرفونا

لانو انا بععتز باني بهالبلد هي لانها احلى بلد واحلى ارض انا شفتها بحياتي

بعرف انو اراضي وبلدان كتيرة حلوة ويمكن احلى من الشام

بس اكيد ما منلاقي احلا واجمل من هواها ولا ميتها ولا حتى ناسها

عنجد بتنورونا ايمت ما شرفتو

واهلا وسهلا فيكن
https://sham.forum-canada.net/
الفاروق
مشرف القسم الادبي
مشرف القسم الادبي
الفاروق

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:38 am

اخجلتما تواضعي اخي حمودة اختي ياسمين دعوتكم وصلت والله كأني تغديت بالمطعم وعلى حسابكم اعتبرها وصلت وان شاء الله وادعوه من قلبي ان تكون زيارتي لكم يوم افرح بكما

دمتم اخوة واحباب لن انساكم

الدعوة مفتوحة الى مطعم بوابة الشام
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 11:47 am

ممممممممممممممممممممممممممممممممم

يسلمووووو حمودي ع هالحكي وعنجد

هاي البلد بتستاهل انووو نفرجي العالم

جمالهااااااااااااااا وبرجع بئلكن

منوووورين موضوعي وانشالله

ئدرت وصلكن شي عن احلا بلد اللي هي بلدي

وبعتز فيهااااااا
علوشي
نجم برونزي
نجم  برونزي

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالسبت يناير 03, 2009 4:57 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه اول شي مرسي ع الموضوع والله يديم سوريا والشام وكل البلاد العربية وتاني انو انا ماكنت بدي شارك بالموضوع بس ع فكرة لمل سمعت بسيرة العزيمة ع المطعم انا جد حبيت شارك ههههههههههههههههههههههه لاني بحب بطني ههههههههههههههه
مرسي جداا بتمنى انو تتقلبي مروري
jasmine
نجم فضي
نجم فضي
jasmine

انثى

مُساهمةموضوع: رد: (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية   (بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية I_icon_minitimeالأحد يناير 04, 2009 2:50 am

علوشي كتب:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه اول شي مرسي ع الموضوع والله يديم سوريا والشام وكل البلاد العربية وتاني انو انا ماكنت بدي شارك بالموضوع بس ع فكرة لمل سمعت بسيرة العزيمة ع المطعم انا جد حبيت شارك ههههههههههههههههههههههه لاني بحب بطني ههههههههههههههه
مرسي جداا بتمنى انو تتقلبي مروري

اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهاااااااااا كرمال هيك اجيت جابك بطنك النا تيب ياعلوش
محروم من العزيمه Cool

عنجد يسلمووووووووووو ع مرورك ع موضوعي
ونووووورت اخي

(بوابة دمشق) مطعم سوري يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقابلة مع شاب سوري